Navigation – Plan du site
Revue des revues

مجلة، دورية أكاديمية متخصصة محكّمة، تعنى بالدراسات الإسلامية والإنسانية، تصدر عن جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية، العدد:16، جوان 2004.

عبد القادر شرشار
p. 67-68

Texte intégral

1أنجز هذا العدد من مجلة جامعة الأمير عبد القادر والخاص بالذكرى العشرين احتفاء بتأسيسها، وهو عدد متميز تضمن موضوعات علمية متعددة تناولت جوانب من هدي القرآن الكريم إلى إصلاح أحوال الأمة، مثل موضوع القرآن ومعالجة التلوث الفكري، وموضوع القرآن والمدد النهضوي، وموضوع موقف الشريعة الإسلامية من المخدرات.كما جاء في هذا العدد جوانب من رشد الحديث الشريف، مثل موضوع موقف الرسول صلى الله عليه وسلم من كتابة الأحاديث، وجوانب أخرى تاريخية كموضوع الفتنة الكبرى، وتراثية مثل موضوع الأندلسيين في فكر أحمد المقري، وتعليمية تربوية كتقويم وقياس الفعالية في المنظومة التربوية، وعلى العموم يشكل هذا الإصدار مساهمة طيبة في المكتبات العلمية، نأمل أن يستمر.

Haut de page

Pour citer cet article

Référence papier

عبد القادر شرشار, « مجلة، دورية أكاديمية متخصصة محكّمة، تعنى بالدراسات الإسلامية والإنسانية، تصدر عن جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية، العدد:16، جوان 2004. », Insaniyat / إنسانيات, 25-26 | 2004, 67-68.

Référence électronique

عبد القادر شرشار, « مجلة، دورية أكاديمية متخصصة محكّمة، تعنى بالدراسات الإسلامية والإنسانية، تصدر عن جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية، العدد:16، جوان 2004. », Insaniyat / إنسانيات [En ligne], 25-26 | 2004, mis en ligne le 13 août 2012, consulté le 21 septembre 2017. URL : http://insaniyat.revues.org/6633

Haut de page

Droits d’auteur

© CRASC

Haut de page